اكتفى المنتخب المغربي بنتيجة التعادل مع ضيفه الايفواري 0-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش ، برسم الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018. وعن المجموعة ذاتها تعادل منتخب مالي مع ضيفه الغابوني بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما في وقت سابق من مساء اليوم في باماكو .

وكان المنتخب المغربي قد تعادل في الجولة الأولى في فرانس فيل مع مضيفه الغابوني بدون أهداف، فيما فاز منتخب كوت ديفوار على نظيره المالي 3-1 .

و عزز منتخب كوت ديفوار عقب هذا التعادل مركزه في صدارة المجموعة بمجموع أربع نقاط ، فيما رفع المنتخب المغربي رصيده الى نقطتين في المركز الثاني الى جانب منتخب الغابون ، فيما ظل منتخب مالي في المركز الأخير بنقطة واحدة .

فمنذ انطلاق اللقاء الذي أداره الحكم رنال كامي من السيشل سارعت عناصر المنتخب المغربي، التي دخلت عاقدة العزم على الخروج بنتيجة ايجابية تعيد للكرة المغربية بريقها وهيبتها،باحكام سيطرتها على وسط الميدان و الضغط على الدفاع الايفواري الذي اضطر الى اللجوء الى المراقبة اللصيقة والاندفاع نحو حامل الكرة للحد من خطورة العناصر الوطنية بقيادة نور الدين أمرابط من الجهة اليمنى وسفيان بوفال من الجهة اليسرى والتي كانت في بعض الأحيان تخلق متاعب كبيرة للدف%